العناية بالبشرةالعناية بالجسمجمال

طرق سهلة لتبييض تحت الإبطين

بعض من الأسباب الرئيسية التي تجعل الإبطين يبدوان داكنين هي الحلاقة، والاستخدام المنتظم لكريمات إزالة الشعر ، التعرق، والتهوية السيئة تحت الإبطين، وتراكم خلايا الجلد الميتة، واستخدام مزيلات الروائح ومضادات التعرق التي تحتوي على الكحول.
لهذا نقدم لك اليوم بعض الحلول :
البطاطس :
البطاطا  لتبيض طبيعي. ببساطة فرك شريحة رقيقة من البطاطا على الإبطين مرتين في اليوم، واتركيه حتى يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
 
خيار :
للخيار أيضا خصائص تبييض طبيعية للمساعدة في تفتيح البشرة و تغيير لونها. ببساطة فرك شريحة  رقيقة من الخيار على الإبطين وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالماء.يمكنك استعماله مرة واحدة أو مرتين يوميا حتى تظهر النتائج.
الليمون :
الليمون هو مبيض طبيعي، ومضاد للبكتيريا ومطهر قوي. وبالتالي، يتم استخدام الليمون في علاج المشاكل المختلفة المتعلقة بالجلد  بما في ذلك تحت الإبطين. يمكنك فرك قطعة من الليمون على الجلد وتركه لمدة 10 دقائق، و غسله جيدا وتطبيق مرطب.
صودا الخبز :
صودا الخبز يمكن أن تستخدم للتقشير لتخلصك من سواد الإبطين . خلط صودا الخبز والماء لصنع عجينة سميكة. وفركه تحت الإبطين  وتركه حتى يجف وغسله ، يمكن استعمال هذه الطريقة عدة مرات في الأسبوع.
قشرة البرتقال :
وضع بعض قشور البرتقال في الشمس لبضعة أيام حتى تجف تماما. وطحنها لجعلها مسحوقا وخلط ملعقتين من قشر البرتقال المجفف مع ما يكفي من ماء الورد والحليب لعمل معجون سميك. وفركه بلطف تحت الإبطين و تركه لمدة حوالي 10 إلى 15 دقيقة. وغسل المنطقة بالماء البارد.يمكنك تكرار هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
Facebook Comments

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق